الجزء الثاني من حكاية شلة بنات كيوت

البـــــــ2ـــارت الثاني

دخلوا وانصدموا من الي شافوه ..............

شافوا اولاد صافين طوابير ويقولون النشيد الوطني
خافوا الشله من المنضر لانهم ما تعودوا يكونون في مكان واحد ويا اولاد
والادهى ولامر انهم من دون عباة
كانوا الشله من عوائل غنيه ووليد ( سيلين ) من اغنى عوائل الرياض عائلة آل راشد
زورت للشله اوراقهم وغيروا جنسهم من بنات لاولاد وغيروا اعمارهم 

توجه المدير لهم والشله صاروا يرجفون 
المدير علي: اشوف الوجيه جديده انتوا بتنقلون هنا ؟
وليد ومعه ملفه : ايه وهذي الملفات ....... سلموا الشله الملفات للمدير وطلب منهم التوجه لمكتبه توجهوا للكتب وبعد المناقشات والاسئله توجهوا لفصل ثالث ثانوي علمي

دخلوا وهم يرجفون
واحد من الطلاب ههههههههههههه ناضروا ناضروا كأنهم في كهرب 200 فولت 
الطلاب : ههههههههههههههههههههههههه
المعلم مصري : عيب عليكوا ( ناضر الشله ) تفدلوا تفدلوا 
الشله دخلوا وهم ساكتين ومنزلين روسهم
واحد من الطلاب : فديت الحياء انا اروح لكم شوربه طماط 
الطلاب : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
المعلم : مالك يابني دنت مش عاوز تسكت 
الطلاب فقعوا ضحك عكلام المعلم
عبادي بصوت عربجي كانها رجال : خير انت وياه تلفزيون احنا ؟
حسن بصوت ناعم : بس نور آآه (دقتها هناء بيدها) أأآآقصد آآآ عبادي
واحد من الطلاب ( زيد ) : شكله خكري
الطلاب : ههههههههههههه اموت انا عالنويعم 
حسن لاحظ ان فيه شله فلللله فقال لشلته : بنات بنات
فهد : اشششششش فضحتينا ففففضحتنا 
نايف فقع ضحك : ههههه يا زينك وانتي ساكته
عبادي : ارحمنا يالي رقعت انت
وليد ( لاحظ ان فاتن هاديه ) قال بصوت خفيف : فتو شنو فيك
فاتن وهي مصدومه تناضر في وليد والولد الي يبعد عنها بـ 3 ماصات وفجاءة بكت بصوت عالي 
البنات ماتوا خوف من انهم ينكشفون وخايفين على فاتن
قامت نوره بسرعه وتداركت الوضع ( ادفر وحده بالشله ) ومسكت فاتن وراحت عند المعلم وقالت له ضروف عائليه ولازم يخرجون يشمون شوية هوى والمعلم وافق بسرعه لانه خاف موووت
خخرجوا ونوره ميته خوف على فاتن ومستغربه وش الي قلب حالها كذا
نوره : فتو شنو فيك ؟
فاتن : نوري شفته والله شفته 
نوره وعلى راسها اكبر؟ 
كملت : راكان شفت راكان 
نوره على راسها اكبر علامة ؟
بعد ما هدت فاتن 
نوره : فتو بأسئلك سؤال 
فاتن : اسئلي نوري
نوره : منور راكان
فاتن : راح اقولك السالفه (( 
انا كنت احب ولد جيراننا واسمه راكان كنت احبه مووووووووت 
وفي يوم من الايام كنت اكلمه عالجوال
راكان : فتو تكفين ترى تكفى تهز الرجاجيل وانتي يهب عليك ما هزتك 
فاتن : راكان والله لو السالفه عني كان جيتك بس اهلي اخاف يشوفوني
راكان بجديه : فاتن ترى عندي الموضوع ما يتأجل اببببببد
فاتن : طيب ما يصلح تقولي عالجوال
راكان :ابببببببببدددددددددددداا� �اااااااااااااااااااااااا
فاتن : امري لله اليوم اهلي بيروحون يزورون عمتي بالمستشفى وانا باعتذر واشوفك بس ترى ما راح نطول 10 دقايق بس
راكان : من عيوني اهم شئ اشوفك
فاتن : ok يالله لازم اقفل
راكان : انتبهي على نفسك 
فاتن : وانت كمان باي
راكان : من عيوني يا عيوني 
فاتن : تسلم عيونك
راكان : وعيونك باااااي 
فاتن : بااااااااي
اعتذرت فاتن من اهلها وقالت لهم انها ما تقدر تروح عندها اختبار
بعد ما راحوا اتصلت بسرعه على راكان 
ولأن راكان ولد جيرانهم يعني قريب من بيتهم وقف السياره عند السوبر ماركت القريبه جداااااااا منهم 
شافت فاتن السياره وركبت بسرعه مشى راكان وسلم عليها 
تمشوا شويه 
فاتن : راكان شنو الموضوع المهم 
راكان بتوتر واضح : قلبو ارجعك الحين للبيت واذا قربنا يصير خير
فاتن انتبهت لتوتره : راكان فيك شيء
راكان : لاااا تتوهمين
فاتن : ممكن
قربوا من البيت
راكان : فاتن
فاتن خافت من ملامح راكان : راكان قول وش فيك
راكان : فاتن حبيبي احنا ما راح نقدر نتزوج 
فاتن من بين دموعها وبصدمه : ليه يعني كان هذا كله لعب
راكان : فتو أاا
قاطعته فاتن لما نزلت وقالت : مشكور يجي منك اكثر 
مشت للبيت وهي ميته بكا
شوي وسمعت صوت خطوات وعرفت انها اهلها وصلوا
كتمت شهقاتها وجلست تبكي بصمت لحد ما نامت
اليوم الثاني 
سوسن ( اخت فاتن الكبيره متزوجه وعندها ثقب في القلب وبتصلح عمليه في ايطاليا ونسبت نجاحها 50% 
تزوجت عن حب وتموت في زوجها وزوجها يعشقها وخايف موت من العمليه يحس انه بيفقدها في العمليه هذي بس كان مجبور لانه اذا ما صلحوا العمليه راح يتوسع الثقب وتموت
عمرها 29 تخقق الي يشوفها ما يقول انها متزوجه 
شعرها ناعم لخصرها لونه اسووود عيونها ازرق غامق بييييييييييضااء جسمها خقه متناسق ومنحوت نحت
عندها ولد كبير سامي عمره 9 سنوات ذكي مررررره ابيض جسمه مناسب له 
وتؤام بنت ولد عهد وفهد 4 سنوات اذكيااااااء وكلامهم يددنن على كلامهم وذكائهم تعطونهم 14 سنه)
سوسن : فتو يالله قومي انا جييييييييت
عهد : هاله فاتن ما اثتقتي لي
تذكرت فاتن وش صار ومسكت نفسها وقامت عند دولابها وهي تقول: هلا تو مانورت الغرفه
لاحضت سوسن ان فاتن فيها شي بس سكتت 
دخلت فاتن الحمام ( اعزكم الله ) اخذت لها شاور بارد يطفي النار الي فيها وهي تبكي 
بعد ما هدت اخذت لها بنطلون اسود سكيني على بلوزه ليموني وعليها كتابات بالاسود والفضي ولبست اساور ليموني وشوز ( اعزكم الله ) ليموني واسود خرجت من غرفة الملابس التابعة للحمام وشافت اختها سوسن وبحضنها عهد بنتها 
سوسن : ارسلي لي المقطع اللي في جوالك 
فاتن : من عنوني 
فتحت جوالها وكانت مشغلة خدمة موجود وشافت خمس مكالمات من راكان ورسالة 
جاها فضول تفتح الرسالة بس خافت 
فتحت الاستوديو وارسلت المقطع 
سوسن : شوووووووووووووووووووكرا 
فاتن :عفوا 
خرجت سوسن من الغرفة 
فتحت فاتن الرسالة لقيت كاتب راكان في الرسالة ( فتو انا ماقصدي العب انا ما حبيت ارملك وانتي صغيرة انا اكتشفت امس ان عندي مرض السرطان ومنتشر في جسمي اتمنى تسامحيني انا ما اعرف متى يومي اعرف انه قريب يمكن اليوم ولا بكرة او بعدة 
محبك وعاشقك راكان ) 
بكت بحرقة وهي تشوف الرسالة وجلست تتصل علية ومايرد ،
خرجت بعد ما غسلت وجهها لان سوسن نادتها فتحت الباب وشافت بوجهها سوسن ، 
لاحظت سوسن وجه فاتن بس طنشت خرجوا سوى
وشافوا امهم وهي تقفل السماعه وتقول : انا لله وانا اليه راجعون ـ انا لله وانا اليه راجعون 
فاتن انلجم لسانها ماقدرت تنطق وتدعي انه ماهو اللي في بالها 
سألت سوسن بخوف : شنو فيه يمه 
الام : راكان ولد جيرانا توففى ، كان عنده السرطان واهله مايدرون .
فاتن حست الدنيا تظلم فيها وطاحت مغمى عليها .
خرجت من المستشفى بعد يومين وكان عندها انهيار عصبي حاد .
كانت حالتها جدا سيئة ماتكلم احد وبس تبكي .
حاولوا اهلها يخرجونها من عزلتها بس ماقدروا ، 
وبعد ما انتهت اجازتها داومت للمدرسة وهي متغيرة 
شافتها ايناس وراحت عندها
ايناس : فتو وش فيك
فاتن كانت من جد تبي تفضفض وقالت لايناس السالفه 
حزنت ايناس على فاتن وحبت تفرفشها شوي قالت لها : فتو ليش ما تجين لشلتنا 
فاتن فرحت لان كان امنيتها تنضم لشله بنات كيوت 
راحوا للشله واستقبلوهم الشله بفرح )


طلبتك رد لي تكفى ملل دنياي من دونك
ترى مقدر على فرقاك دخيلك ليه تخليني

لك الله من رحلت وانا عيوني دوم يشوفونك
انا ما افتكرت فيوم تروح وغصب تجافيني 

وكلن من سألني وقال عسى ما شر وشلونك
ازيف دمعتي بضحكه ونار البعد تكويني

الا ياليت تسمعني وتشوف حال مضنونك
تعب قلبي تعب فكري تعب كل من يواسيني

انا ما حل بي والله ابد ما حل لعيونك
ولا مبلي بهالدنيا غدا همه يساويني

انا حالي مهوب حال يوم عالاعناق يشلونك
لك الله بهذاك اليوم نهد قبري يناديني

صرخت وقلت لا تكفون انا صرت مجنونك
انا وشلون اعيش العمر حياتي منك تعافيني

وهذا حالي بهالدنيا ملل دنياي من دونك
عسى ما بلاني بك عساه اليوم يهديني

جعل قبرك الروضه جعل الجنان يفدونك
جعل دمع حدر مني يحدر يوم تلاقيني 

وجعل الضلمه والوحشه بعيده عن مسا عيونك
وتعيش بجنة الرحمن البيك وتلبيني

تقر بشوفتك عيني وتقر بشوف مضنونك
تشوف جنتك امك وتداوي جرح يبكيني

وجعل يا راكان بهذا اليوم يكون ربي بعونك
يفرج كربتك والهم يصبرك ويصبرني

وجعل ما تفقد ابد غالي ولا هم يفقدوونك
وجعل ما تنزل الدمعه لغير الرب ويقويني

وجعل كل من فهالدنيا رحلت وصار محزونك
جعل ربي يجمعهم بدار الخلد ويحييني

وجعل من مسح في يوم دموع هلت على عيونك
جعل يغفر ذنوبه واشوف فاقد نضر عيني


فاتن : وهذي هي السالفه 
نوره : اهاااا عشان كذا انضميتي لشلتنا 
فاتن ابتسمت رغم المها بس تلاشت ابتسامتها وهي تسمع نبره خبيثه
...........: مين الحلوات الي انضموا لمدرستنا
فاتن انعقد لسانها وما قدرت تلف
نوره ينقال عربجيه لفت بثقه ونست ان اللثمه مفتوحه : خير يالأخو تبي شيء
الولد خق من جد عند شكلها وهو عارف الا ميقن انها بنت لانه سمعها وعرف سالفت فاتن كمان 
نوره هي الثانيه مو اقل منه 
فاتن ابتسمت وهي تشوفهم وتمنت لو جابت الكام تبعها للمدرسه 
الولد : انا عارف انكم بنات لا تخبون لاني سمعتكم 
نوره : وش تبي طيب
الولد : انا اسمي فيصل وانا رئيس شله العجب العجاب
نوره وفاتن فقعوا ضحك على اسم شلتهم
فيصل ابتسم على ضحكهم
نوره : انت كم تدرس
فيصل : معاكم 3/ث علمي
نوره : لا يكون انت الي تقول(وهي تقلده ) فديت الحياء انا اروح لكم شوربة طماط
فيصل : هههههههه ايه ههههههههههه انا 
فاتن : يالله عبادي يالله فصفص امشوا
فيصل : هههههههههههه شنو الدلع ذا
عبادي: انا عني اعجبني
فيصل : اسمعوا ترا بتنضمون للشله
عبادي : لا مو لازم 
راكان : اسمح لي ما نقدر
فيصل : بالعكس شلتنا مررررره حبوبين ويؤتمنون على الاسرار
راكان : انا برأيي ناخذ رأي الشله
عبادي و راكان اخذوا راي الشله وانضموا لهم

نهاية البارت

التوقعات 
منو الي شافته فاتن وكان يشبه راكان ؟ وهل يقرب له ؟
سوسن هل بتعيش بعد العمليه ولا مصيرها مثل راكان ؟
نوره وفيصل هل هو بدايه حب ولا اعجاب فقط ؟
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةMaGiC Be WORLD2013