قصص حب رومانسية: تغطي الحب بالتراب الجزء الثاني

الجـــــــــــــــــــــــزء الثاني
اليوم الثاني نشت فطيم وحاسه بصداع فظييييييييع فراسها وعيونها ما تروم تبطلهن امها يالسه تدق عليها الباب وما تبطله وعقب محاوله وتعب نشت وبطلت الباب امها شافتها وزاغت عليها ..
ام فطيم : فطيم غناتي شو فيج ويهج منفخ وعيونج حمر
فطيم : امييه تعبانه شوي ما رقدت البارحه عسب جييه عيوني منفخه.. ما اروم اداوم امييه اليوم تعبانه تعبانه وااايد
ام فطيم: برايج فديتج كله ولا صحتج.. انزين لبسي عباتج بنسير المستشفى
فطيم: لا يا امييه ما يحتاي بس برقد شوي وارتاح
ام فطيم: يا امييه سيري بيعطونج دواا شي بيخف العوار وها الورم اللي ع ويهج
فطيم: ما عليه جاني حسيت به بعده وارم وما خف بخبرج وبنسير رباعه
ام فطيم: انزين ارقدي وهب تمين واعيه
فطيم : ان شالله
اول ما طلعت امها قفلت حجرتها وبدا شريط البارحه يعيد نفسه بذاكرتها وكلام ظبيانيه يتردد صداه باذنها مرة ورا ا لثانيه وتحس بقلبها يتقطع قطعه قطعه والدموع تنزل حاره تحرق لها خدودها وقلبها ما تعرف ليش فيه احساس بالحزن والالم .. هل هو سبب الرمسه اللي طلعت عليها ولا بسبب انها عرفت بحب ظبيانيه وولد العين .. معقوله .. معقوله .. لا ..لا انزين انا شو يخصني لو هم يحبون بعض كيييييييييييييييييييفهم برااااااااااااااايهم برااااااااااااايهم.. بس انا ليش منقهرة منهم ليش ليش يا ربييييي.. ليكون انا احب ولد العين اناااا ..ليكون احبه .. احبه .. احبه وتمت تعيد هالكلمه تسع عشر مرااات.. وتمت حايرة فمشاعرها ولا قادرة تعطيه اتجاه ولا تفسير معين.. وسارت سيدة وبطلت المنتدى وكتبت قصيدة وحطتها فالمنتدى بعنوان مهدايه للي يطالع اشاعات على الحب المستحيل.. وعقب طلعت من المنتدى وسارت تسبحت وتغسلت وصلت لها ركعتين وقرت لها قران حست بعمرها شوي مرتاحه واخير عن مساعه والفضول ذبحها بغت تعرف راي الاعضاء بقصيدتها وشو ردهم الها.. دخلت مرة ثانيه المنتدى وحصلت عندها 7 رسايل خاصه 2 من ولد العين ووحده من ظبيانيه واربع من اعضاء ثانيين يعزون فطيم ويحبونها وزعلوا من الرمسه اللي انقالت ورفعوا من معنوياتها وقالولها ما تهتم بالرمسه دامها واثقة من عمرها.. اللي ثار اهتم امها رساله "ولد العين " اول رساله كتب فيها .." السلاااااااام عليكم .. خير الحب المستحيل شو السالفه .. و شو هالرمسه وشو سالفه الاشاعه وشو من قبري .. طمنيني عليج .. اتريا ردج بسرررعه " وفي الرساله الثانيه " الحب المستحييييل وينج ردي علي تراني صدق احاتيج ".. فطييييييييييييييم واااااااااااااااايد استانست برساله ولد العين وكانت بترد عليه بس فجاة تذكرت رمسه ظبيانيه وحبهم لبعض فغيرت رايها وقررت تتجاهله وتتجاهل رسايله .. وواطالعت رساله ظبيانيه كانت كاتبه " السلاااام عليج .. ليش انزين نزلتي القصيدة خلاص برااايهم خلهم يولون " فطيم كانت حاسه ان السالفه تخص ظبيانيه ولها ايد فهالرمسه فردت عليها " ما عليه اسمحيلي احس اني بردت فوادي بهالقصيدة " وعقب ما حصلت رد منها .. فطيييم شافت ردود الاعضاء ع القصيدة عيبتها ردودهم كلهم مدحوها ومدحوا اخلاقها وطيبتها... فطيييم حست برااحه شوي بس بعدها متضايجه من السالفه.. هي اللي مضايجنها حب "ظبيانيه" و " ولد العين " اكثر من الرمسه اللي طلعت عليها.. فطيييم شكلها تحب ولد العين من زمان بس هالسالفه جنها صفعه توجهت لها وصحتها للواقع للي كانت عايشتنه ومب داريه بعمرها ولا بحبها لولد العين .. فطيم تمت تفكر بهالدنيا شكثر غرييييييييبه نحب ناااس نعزهم ونحن ما ندري ويوم ندري نتمنى لو انا ما درينا .. صدق الحب عالمه صعب صعب وااايد واللي يدخله لازم يعاني بكيفه ولا غصبن عنه .. وحتى لو هو دخله بغير قصد منه .. اصلا الحب ايي ابرووحه من دون عزااايم يعزم رووحه ويجمع احباب ويفرقهم احيانا .. تنهدت فطييييم وقررت تنزل تحت شوي تبا تنسى كل اللي صااار.. حست به جنهن سنيييييييييين طافن هب يووم واااحد مر عليها .. نزلت تحت تمت تدووور امها ما حصلتها سارت المطبخ تبا تاكل شي يووعانه ما ذاقت شي من البارحه.. حصلت امها هناك يالسه تعابل فالاكل وتطبخ وتعدل .. استغربت شو السالفه ليكون حد بييهم .. سارت عدالها وحبتها ع راسها ..
فطيم : خير امييه شو السالفه ..؟؟ شو حد بييينا اليوم ..؟؟
ام فطييم : هيه فديتج قوم خالج سلطان بييونا اليوم ..
فطييم : اهااا .. متى بييون ..؟؟ وليش.. ؟؟!!غريبه مب عوايدهم ايوننا ..
ام فطييم : عنبوه يا فطيم خالج هذا .. قولي العين اوسع لهم من الدار .. الله حييهم ..هب هاي الرمسه مالتج
فطيم ابتسمت : هههههههه امييه تراني مستغربه اول مرة اييونا يعني بالعادة اييون يوم تكون عندنا مناسبه ولا فرمضان ا و الاعياد وغير جذه يالله يالله نشوفهم
ام فطييم : اقووولج سيري سيري فارجي عني خليني اخلص.. عنبو من مذهب عندكم انتوا
فطييم : لا حووول ما يسوى علينا الا خالي سلطاان يعني
ام فطييم : هييه مب تارس عينج ثره خالج سلطاان
فطييم حطت ايدها ع ثمها : خلاااص خلاااص انطبينا كله ولا خااالي سلطان يعلني افداااه ..
سارت فطييم وخذت لها البيبسي وسوت لها سندويج جبن ويلست تاكل .... وامها يالسه اطالعها بنص عينها .. انتبهت عليها فطيم وسالتها : شوفييج امييه ليش اطالعيني جذييه
ام فطيييم : هب جنج تعبااانه اليوم وعسب جذه ما داومتي .. اشوفج غزال تناقزين
فطيم : ههههههههههه امييه حرااام عليج روووحج شفتيني وشفت عيوني الوارمه
ام فطييم : شو دراني يمكن حاطتلج شي من هالالوان مالكم واونج مرييضه
فطييم : افا افا يام عبدالله بس افا علييج .. انا بنتج المؤدبه الشطوورة اسوي جييه لا لا زعلتيني زعلتيني .. هيء هيء هيء
ام فطيم : يالله عن الدلع مالج ما قلنا شي الحينه كلتينا حشا .. الله يعينه ريلج علييه
فطيم : الا هو ودده بوحده شراتي يتمنى ظفري اصلا
ام فطيم : مسوودة الويه .. عنبو هاي رمسه ترمسها بنيه .. سيري سيري يا امييه اطالعي الصاله والميلس نفعينا شوي .. يالله بعد الريال يحب الحرمه اللي تخدمه يمكن تتعلمين شي وتنخطبين وبنشوف منو هاللي وده فيج بس
فطييم : هييه وقولي عقب فطييم قالت .. بتشوفين
ام فطييم : اسميه بيبيض الديييج جان وصلتني هاييج الرمسه
فطييم : ههههههههههههههههه بنشوووف يام عبدالله
وسارت فطيم الصاله ويلست ترتب فيها وتعدلها وتدخنها.. فطييم كانت بنيه شاطرة بس انه شغل البيت مالها خص فيه صح تعرفله بس ما تحب تشتغل اما الطباخ فمالها دخل ابد فيييه .. بس لو هي تبا بتتعلم وما حد بيكون احسن منها.. وعقب سارت الميلس ودخنته وعدلته وهيه يايه تطلع جان تشوف حد ياي صوبها وطالع بوييها.. فطييم من كثر ما هي متفاجاه نست الشيله ع جتفها وما غطت شعرها .. والريال حتى تم متفاجىء ومنصدم .. وفي خاطره: الله يا حلاتج يا فطييم ما شالله عليج والله وكبرتي واحلويتي .. فدييييييييت روحج..
فطييم عقب ما نتبهت ع عمرها وتحجبت عدل ويايه بتتغشى جان تشوف امها من ورا تاشرها لا تتغشين .. استغربت فطييم ليش امها ما تباها تتغشى.. ليكون ها ياي يخطبني .. لاااا ما ابا ما ابا .. وسرحت فطييم تفكر لو انه ها صدق ياي يخطبها شو بتسوي ..؟؟ هي ما تبا .. امها يايه صوبها وتدقها ع ايدها عسب تسوي درب للريال عسب يحدر الميلس .. والريال تم يضحك ع فطييم و ع حالتها اللي يا مره متفاجاة يا مرة منصدمه يا مرره واقفه شرا الصنم اللي مستغرب ومب عارف شو السالفه ..؟؟
ام فطييم : فطييم ويهد شو ها .. ما تستحين انتي موقفتنه برع ربع ساااعه .. شو من مذهب عندج
فطييم وبعدها منصدمه: امييه منو هذا ..؟؟
ام فطييم : ولد خالج سلطان "سيف"
فطييم : سييييييييييييييف.. معقوووله ..!! متى رد..؟؟ احيده مسااافر يدرس برع
ام فطييم : يعني ما بيتخرج ويرد ولا بيتم طوول عمره هناااك
فطييم : هييه يا حيه عيييل .. والله فشللله فشششله مالي ويه اجابله الحين شو بيقوول عني
ام فطيم : لا بيقول ولا غيره اكيد بيعذرج هب جايفينه من 3 سنين ..
فطييم : انزين انا سايرة فوووق ..
ام فطييم : شوو فووق ما شي فوووق .. يالله تعالي سلمي علييه
فطيييم : امييه ما ابا ما ابا استحي .. اقولج امييه عيل وين خالي سلطان
ام فطييم : كلهم فالصاله مخلتنهم هناك وييت عندج اشوف شو سوويتي وزين لحقت علييج
فطييم : اييهاااء كله عسب سيفووه ما يسوى علييه
ام فطييم : سيفووه .. اصغر عيالج هووو.. ودج انتي الا فييهفطييم : يهبي الا هووو .. والله هاللي ناقص .. والله ما اتخيل عمري حرم سيف .. لا لا شو اميييه
ام فطييم : وعله يااا ربي هالبنيه مرره ما تستحي .. سيري سيري سلمي عليه وتعالي الصاااله ..
فطييم : امييه عااد .. اقولج ما ابا مب سايره
ام فطييم : فطييم والله ترا لو ما سرتي بييج شي ما بيعيبج .. لا اخليج تجابليينه طول اليوم ..
فطييم : شووو لا لا خلاص خلاص .. حكم القوي ع الضعيييف .. بس انتي تعالي ويايه ما بتم وياه روووحي انا ..
ام فطيم : اللهم طولج يا روووح.. وسارت فطييم ويا امها صوب الميلس وسلمت عليه فطييم .. وسيف ما شل عينه من على فطييم .. سيف كان يموووت ع فطيييم من وهم صغااار .. كان الكل يقول سيف لفطيم وفطيم لسيف .. الكل كان يشوف اهتمام سيف ففطيم وانها يحبها ويهتم فيها .. اما فطييم فما كانت تبادله سوى مشاعر الاخوه والمودة وانه بس ولد خالها لا اكثر ولا اقل ..
سيف: حيالله فطييييييم .. عاش من شافج ..
فطييم : الله يحيك .. ما شالله متى راااد .. تخرجت ولا شو ..؟؟
سيف : الحمدلله تخرجت وجريب بتوظف ان شالله .. ياي البارحه والله ..
فطييم : هيييه مبرووك مبرروك .. عسانا نشوفك معرس .. يالله عااده متى بت عرررس..؟؟
سيييف : جرييييييييييييب جرييييييييييييب والله وانتي اول وحده بتعرفيين
فطييم : زين زين والله .. عن اذنك بسير اسلم ع خالي ما سلمت عليه
سيف: براااايج الله يحفظج.. سارت فطييم وخلت سييف هب في حاااله سيف كان خاطره بس يشووفها اليوم بس حظها خلااه يرمسها ويسولف وياااها بعد .. سيف كان يدري ان فطييم ما تبادله نفس الشعووور وانها بس تعزه وما تحبه شرات ما يحبها هوو .. بس عنده امل انه فطييم بتكون له وعادي عقب الزواج تحبه المهم هو يحبها ويبااااها .. فطييم سارت صوب الصاله تسلم ع خالها وحرمته وبناته .. حدرت فطييم وسارت عند خالها وحبت ع راسه وسلمت ع حرمته "ميثاء" ويلست عند بنات خالها .. ميرره وهي بنيه حبوووبه وطيبه وجميييييله بشكل وهي تشبه سييف واااايد والاقرب وحده لقلبه .. وهييه قد فطييم ووياها فالكليه .. وسلااامه 20 سنه تدرس بجامعه زااايد.. طييبه ويهها طفوولي وفيها غمازتين محلتنها وااايد وتاخذ ملااامح ابووها .. مالجه وماخذنها ولد عمها " سعيد " وبتعرس فاجازة الصيف وهم الثنينه يموتووون فبعض .. وحبهم داام خمس سنيين لين مالله كتب وتخررج واشتغل سعيد والحمدلله خطبها وملج عليها بعد .. فطيييم كانت تحب بناات خالها وااايد صح ما اييون عندهم هذاك الزوود بس هي تتواصل وياهم بالتلفون خاصه هيه وميررة ومن بعد ما حدرن ثنيناتهن الكليه .. سلااامه ما تحب تيلس ويااهن وااايد .. لانها تحس بعمرها دخييله وانها اكبر عنهن فتيلس ويا امها وعمتها ام فطييم وهند حرمه عبدالله اخو فطيم ..
فطييم : هلااا والله الدبه شو هب مدااومه اليووم
ميره : لا والله ما كان لي خااطر .. وانتي
فطيييم : ههههههههه حتى انا ما داومت .. فككه .. بعدين شله ما قلتيلي انج يايه اليووم
ميرره : هههههههه بغيت اسويلج مفاااجااه
فطييم : مفاجاه .. وهي تتذكر سيف .. هيه والله الا اكبر مفاجااه
ميرره : اخويه سيف تخرج ورد من برع
فطييم : هييه شفته وخبرني
ميرره : ما شالله شفتوا بعض ولا سولفتوا شكلكم
فطييم : امييه لا يرووح فكرج لبعييد بس سلاااام ومن بعييد بعد
ميرره : فطييم هب حرااام عليج تعرفين ان سيف يحبج ويمووت فيج وانتي هب معبرتنه مرره
فطيم : اااه يا ميرة دخييلج لا تلوميني والله القلب لا هو ملكي ولا المشاعر من ممتلكاتي
ميره: الله واستوينا نعد قصيد بعد.. يا ويل حالي عليج ليكون تحبين حد ها .. من ورانا
فطيم : هااا .. منو يحب ..؟؟ انا لا لا ل ا منو قص علييج
ميره : محد قص عليه ولا شي عيونج وكلامج يفضحنج حبيبتي
فطيم سكتت ولا قالت شي صدق صدق اللي يحب تفضحه اعيونه معقووله معقووله هالكلام صدق.. افففف يا ربي بس انا ما ابغي حد يعرف وخاصه ميره عسب سييف .. يا ربي شو اسوي الحين.. حتى لو نكرت مشاعري ميرره تعرف.. بس سييف .. اوهووه انا ليش افكر فيه خله يولي
ميره : ها سكتي اشوف عييل .. فطيييم فخاطرج رمسه صح ..
فطييم سكتت وما ردت عليها..
ميره : فطييم اقولج قومي قومي نسير حجرتج.. يالله نشي
فطيم نشت و تمت ساكته طول الدرب لين حجرتها .. ما تعرف تخبر ميرره ولا لا.. بعدين شو بتقوول ميره .. اخاف الا اطيح من عينها ولا شي... و ليش اطيح انا ما سويت شي غلط .. افففف يا ربي شو هالحاله والله تعبت انا .. شو الحل الحين ..؟؟ وصلن حجره فطييم ويلسن ع الشبريه فطيم قررت تخبر ميرره بسالفه ولد العين .. واللي فيها فيها
فطيم : ميرووه بخبرج بسالفه بس اباها اتم بيني وبينج لاني صدق صدق تعبت من كثر ما افكر فيها وخبرت فطيم كل السالفه لميره ..
ميره : امممممم ما اعرف والله شو اقولج .. فطييم انتي متاكده انج تحبينه
فطييم : والله ما اعرف يا ميرروه ساعات احس هيه بس يوم اتذكر كلام ظبيانيه انقهر والله واكرهه من خاااطري .. ما اعرف.. ما اعرف
ميره : انزين انتي رمسيه عسب تعرفين راسج من ريلج .. وتحددين مشاعرج من صوووبه
فطييم : بشووف خير ان شالله.. بحدر الحين جان حصلته اون لاين كان بها ولا بشووف عقب
فطييم عقب حدرت المسن عسب ترمس " ولد العين" شافته اون لاين وكانت ظبيانيه اون لاين جان تسويلها بلووك ..
خلك معي خلي ترا الناس للناس: السلاااااااااام عليكم
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: عليكم السلام والرحمه والبركه
خلك معي خلي ترا الناس للناس: شحاااالج
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: يسرك الحال
خلك معي خلي ترا الناس للناس: شو سالفه القصيدة واللي كا تبتنه في شريط الاهداءات
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: حد مخبرني ان ناس مطلعين علي رمسه
خلك معي خلي ترا الناس للناس:" و اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا"
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: بس انا متاكده من الشخص اللي وصل لي هالسالفه
خلك معي خلي ترا الناس للناس: تقصديني انا بالقصيدة صح
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: هييه انت
خلك معي خلي ترا الناس للناس: افا افا بس يالحب المستحيل الحين انا بطلع عليج هالرمسه افا بس ما توقعتها منج .. 
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: لا لا مب جييه السالفه..
خلك معي خلي ترا الناس للناس: عيل كيف السالفه انا رمست ظبيانيه وقالت ان الحب المستحيل قالت لي ان ولد العين مطلع علي رمسه
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: ( منصدمه) وحطيت فيس مستغرب ومنصدم
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: لا لا مب جييييه السالفه تعرف انهم مطلعين علي وعليك رمسه يعني انا وانت بيننا شي فهمت ها اللي اقصده ان الرمسه علينا وانا عمري ما قلت انك بطلع رمسه علي وانا واثقة منك افا عليك بس
خلك معي خلي ترا الناس للناس: لا تصدقين كل رمسه تنقال.. انزين ممكن اعرف منو قالج ووصل لج هالرمسسه
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: اممممممم ظبيانيه .. وقالت لي واااايد اشياء عنك الصراحه طحت من عيني
خلك معي خلي ترا الناس للناس: افا افا بس يالحب المستحيل .. انزين مممكن اعرف ليش طحت من عينج ترا صدق زعلتني الرمسه وااااااااايد كيف طحت من عينج ممكن تخبريني الشيخه
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: مثلا اسمك علي وانت قلت لي اسمك محمد.. يعني قصيت علي وانا اللي وياك دووم ما خبرتني لكن تعنيت وخبرت ظبيانيه.. ما تصور شكثر انصدمت يعني انت ما تثق فيني صح وانا اللي وثقت فيك وقلت لك كل اسراري حتى انك قلتلها ان الحب المستحيل تخبرني اسرارها ..
خلك معي خلي ترا الناس للناس: امممم شوفي طويله العمر بالنسبه للاسم فوالله والله مب قصدي اني ادس عنج بس والله اني من ارمسج تيرنا السوالف سالفه ورا سالفه وما اذكر عسب اخبرج.. ومنو قالج انا ما اثق فيج انا ما قلتلها اسمي ثقه فيها لا ابد اذا انا ما اوثق فيج عيل اوثق بمنو بظبيانيه لا والله ما صار.. بس صدق اللي قاهرني انج صدقتي رمستهم وان صورتي اهتزت في نظرج من رمستهم معقوله هالاخوة اللي بيننا ها يالحب المستحيل
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها:" حست بندم لانها تسرعت ببعض رمستها وقالت له انه طاح من عينها" امممممم اسفه لا تلومني انا صدق منصصصصصصدمه بالرمسه وووااااااااايد
خلك معي خلي ترا الناس للناس: ما عليه انا عاذرنج بس خبرينيه شو قالت لج ظبيانيه بالظبط من الاول للاخير .. وخبرته فطيم بكل شي وعقب رد عليها
خلك معي خلي ترا الناس للناس: اخخخخخخخ يالقهررررررر اخخخخخخخ بس .. معقوله كل هالرمسه تطلع منها.. انا بخبرج بالسالفه وربي الشاهد عليه . شوفي مرة اعترفت لي ظبيانيه بحبها وقالت لي ان ت تحبني قلت لها والله انا ما اكرهج .. قالت لي يعني تكرهني .. قلت لها انا ما قلت جييه انا قلت ما اكرهج .. انزين وعقب جان تقولي انزين انت واااااااااااااايد ويااا الحب المستحيل ووواااااااااااااااااااااااايد تلعب وياها فالالعاب .. قلتلها : والله ما اروم اقولها لا تلعبين ويايه لان الشيخه ظبيانيه ما تباج تلعبين ويايه.. قلت والله تعالي انتي بعد ولعبي ويانا واتضاربت وياها كم مرة بسبه هالسالفه .. والله ثم والله اني صادق فرمستيه وربي الشاهد علي .. صدقيني انا قلت لها ما اكرهج مب معناتها اني احبج .. وشوفي هاي الرمسه كلها منها ولا حد مطلعنها لا بنات المنتدى ولا غيره هيه روحها لانه تغااااااااااااااااار منج وااااااااااااايد وانا السبب لاني دوم امدحج عندها واعزج واااااااااااااااااااااايد عسب جييه تغار منج.. سامحيني سامحيني..
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: اهااا تصدق انا شكيت فيها يوم قالت لي انها تحبك بس بعد قلت يمكن صدق حد رامس عليه ولا تصدق انصدمت يوم تقولي ان " الدلوعه" ما توقعت الدلوعه هي رامسه عليه بعد .. تصدق انصدمت فييها
خلك معي خلي ترا الناس للناس: تصدقين حتى انا تعرفين الواحد يقول هاي طيبه وحليلها بس تصدقين انا شاك ان ظبيانيه تبانا نكرهها
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: اممم حتى انا اقول جييه .. تصدق انزين يوم تقولي ظبيانيه انا انعجبت بولد العين جان عقب تقولي ليش صاخه قلت لها لا اترياج تكملين رمستج
خلك معي خلي ترا الناس للناس:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: ولا كل شوي تقولي هو يعدج شرات اخته وانتي اخته صح قلت لها هيه والله ما بيننا شي غير انه اخويه و انا اخته
خلك معي خلي ترا الناس للناس: ما عليج منها برااااااايها خلها تولي
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: انزيييين تراني خلاص هب حاااادرة المنتدى صدق صدق عفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته ومن خاطري بعد ..
خلك معي خلي ترا الناس للناس: لاااااااااااااااااااااااااا .. شو عكيفج هو وانا بلعب ويا منو ..؟ بغايض منو ..؟؟ بمط شعر منو ..؟؟ بعلق ع الحبل منو..؟؟ وانا منو بيغايضني وبيعطيني فالويه..؟؟ ولي اتضايجت يطرش لي رساله يسالني شو بلاني ..؟؟
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: ههههههههههههههه الاعضاء واااايد بيعوضونك عني ومع الايام بتتتعود
خلك معي خلي ترا الناس للناس: لااااااااااااا يعني لااااااااااااااااااا يعني لااااااااا ااااااااا طلعه هب طالعه .. وترا والله جان طلعتي ما احدر المنتدى ولا النت ابددددددددددددددددد والله
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: صدقني مالي خاطر كرهت المنتدى واهله مع اني كنت اموووووووووت فيهم وما احب افارجهم موووووووووووووووووووووول
خلك معي خلي ترا الناس للناس: تراني صدق بزعل منج والله لازعل لو طلعتي ..
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: يصير خير ان شالله .. يالله انا طالعه شي فخاطرك ..
خلك معي خلي ترا الناس للناس: سلاااااااااااااااااااااااااااااامتج
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: الله يسلمك مع السلامه
خلك معي خلي ترا الناس للناس: مع السلاااااااااااااااااااااامه
علي اللي هو نفسه ولد العين كان يالس فالكوفي شوب ووياه ربيعه منصور ربيعه الروح بالروح شافه زعلان ومويم سأله : ها يا علي شو فيك متضايج ..
علي: الحب المستحيل طبعا تعرف بالاشاعه صح تقولي تبا تطلع من المنتدى وانا.. انا .. انا ما اباها تطلع ما اباها
منصور: علي ليكون تحبهااااااا
علي: الصدق شكلي مب احبها الا اموووت فيها والله اني تعلقت فيها احس بها غير عن باقي البنات حشيم طيبه عاقله ما شي ما شي شراتها و الله اني عفت ا لبنات الا من عقبها احس بها غير غير غير.. والله احبها ومن دريت انها بتطلع حسيت روحي بتطلع وياها ..
منصور: علي وحب الحينه وتبا الصدق البنيه حشيم وحبوبه .. الله يوفقك ياخوي ويجمعكم ويا بعض.. انزين تباني ارمسها عسب ما تطلع ..
علي: لا لا خلاص انا رمستها وان شالله ان شالله ما تطلع .. تعرف شو .. ان ظبيانيه اصلا مطلعه هاي السالفه كلها ومظهره هالاشاعه عسبتي انا وخبره بالسالفه كلها 
منصور: واحليلكم والله .. هاي ظبيانيه هب سهله والله ..
علي: هييه والله انصدمت فيها واااااايد وااااايد ..ما توقعتها جذييه 
منصوور: انزين وما بتعترف للحب المستحيل بحبك .. عن لا تطير من ايدك عقب 
علي : لا لا شو تطير من ايدي .. انا ما اصدق اشوفها فالمنتدى واسولف وياها واطير من ايدي .. تصدق اني اكتشفت اني احبها بس من هالسالفه .. انا الصراااحه احبها من زماان بس توني اكتشفت ها الشي ..
منصوور:هييه الله يعينك على ما بلاك .. والله يكتب لك الخير .. انت طيب والله وتستاهل كل خير ..
علي : تسلم والله ما عليك زوود .. الله يكتب اللي فيه الخير ..
علي ومنصور ربع من زمااااااان .. وهم رباعه الرووح بالروووح .. اخوان واكثر من اخوان يا م ا نااس حاولوا يفرقون بينهم ويسون مشاكل وضرابه بس صداقتهم كانت اكبر من تصديق الاشاعات والاكاذيب وكل من يعرفهم يشهد بصداقتهم المتينه..
ميره حست بحب علي لفطييم .. خاصه طريقة رمسته واسلوبه المهذب وياها اللي تاكد بصدق حبها الها ووقوفه وياها .. بس بعد اخوها ما يهون عليها.. هو بعد يحبها من وهم صغااار .. يالله ياا رب تعيني وتعين سيف وفطييم وعلي .. ما يندرا شو بيصير ولا شو بيستوي ..؟؟ منو بيفوز بقلب منو ..؟؟ ومنو اللي بيظهرخسراان .. الله يستر بس
فطيم تزقر ميره من الصبح وهي سرحانه : ميرووه وصمخ ان شالله .. شو ما تسمعيني 
ميره : ويااج فطيييم وياااج 
فطييم : لا لا حلفي انتي .. انزين خبريني شو كنت يالسه اقولج 
ميرره : اوهوو يا فطييم يا حبج حق الحنه والرنه .. اقولج ردي وعيدي السالفه من اول ما بيستوي بج شي 
فطيم : هييه اعيد شو عليج انتي حلجي انا اللي بيعورني من كثر ما ارمس .. والحبيبه سرحاانه ما اعرف فمنو
ميره: هههههههه يالدبه يوم تيلسين ترمسين طوول الوقت ما يعورج لسانج ولا حلجج بس يوم بتعيدين السالفه لي بيعورج .. اخ ياللواته اللي فيييج 
فطيم : جب جب انزين .. هب منج من اللي يعطيج ويه < BR>ميره: هاي اللي بتذلني عسب ولا شي .. يا امييه بتقوليين ولا اسير عند سواااف حبيبي محد يقدرني غيره .. فدييته والله 
فطيم : ميروووه عن الاستهبال عاد .. اونه سيفووه عاد .. اقولج يالله قوليلي شو رايج بعلي..؟؟
ميره: الصراحه شكله طيب وحبوب وعاقل والصرااحه الصراحه شكله يحبج من الخااااطر بعد 
فطيم : صدق صدق ميروووه ..
ميره : هيه والله يا فطيم ها اللي حسيت به.. والله يكتب لكم اللي فيه الخير ويجمعكم يااا رب ..
فطيم : وسيييف ..!!
ميره : الله يوفقه ويرزقه ببنت الحلال اللي تباه وتهتم فيه وان شالله ينساااج 
فطيم : ميره فديتج والله مب باييدي ولا سيف ريال والنعم وما يعيبه شي .. بس شو اسوي القلب وما يهوى ..
ميره : وشو العله غير القلب وما يهوى ...
وع المغرب ساروا قوم ميرووه بوظبي.. وفطيم وااايد استانست بهالزيارة حست بها غيرت مجرى حياتها وخاصه رمستها ويا ميرووه .. حست انها بتملك الدنيا بما فيها يكفي انها ملكت قلب علي اللي كل بنات المنتدى يتمنن انهن يكون بالقرب اللي تمتع به فطييم منه.. فديييييييييييت روحك يا علي والله والله احبك يعلني ما خلا منك .. عسى ربي ما يفرقنا يااااارب.. ويقطع تفكيرها صوت موباي لها كانت ربيعتها "منى" متصله فيها ... 
منى : الو السلاااااااام عليكم 
فطيم : عليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. هلا واااالله عااش من سمع هالصوووت 
منى : ههههههههههههه كل ها حقي .. شو فييج بسم الله علييج 
فطيم : لا تلوميني منااايه انا مستاااااااااااااانسه حاسه عمري بطير بطير وفيه طاااقه وقوة محد يقدر يمنعني .. ههههههههههه احس بعمري خبله ..
منى : هييه عيل الله يعطيج العقل .. الحمدلله والشكر 
فطيم : ههههههههه يالدبه .. شحااالج .. تولهت علييج اليوم 
منى : بخير ربي يعافيج .. وينج اليوم ما ييتي الكليه 
فطييم : كنت تعبانه ومالي خاطر احضر اليوم .. وكملن سوااالف لين اذان العشا .. عقب صلت فطييم واتعشت وحدرت المسن.. حصلت "علي" اون لاين استغربت اول مرة يحدر المسن وفهالوقت .. بغت تتجاهله بس كانت اشواقها اكبر منها فحدرت وسلمت عليه
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: السلاااام عليكم 
خلك معي خلي ترا الناس للناس: عليكم السلاااام .. مرحبااا الساااااااااااااع هلا والله هلا هلا
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: هههههههه الله يحيك .. شحااالك وعلومك اخبارك شو مسوي..
خلك معي خلي ترا الناس ل لناس : عساها مديم يا ربي هالضحكه .. شوي شوي مستويه ام هلال .. الحمدلله تمااام علومج انتي 
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: ههههههههه ام هلال ما عليه يالدب .. ها يزاي اتخبر عنك 
خلك معي خلي ترا الناس للناس : هههههههههههههه لا لا خلااص توووبه .. والله وربي الشاهد ع رمستي اني تولهت علييج موووت 
فطيييييييم ما تت من المستحى وتمت ساكته ولا ردت عليه بس تمت تتفداه فخاطرها
خلك معي خلي ترا الناس للناس : اممممممم السمووحه ع الرمسه بس الحب المستحيل انا فخاطري رمسه ابغي اقولج اياها بس كييف ما ادري من وين ابتدي ..
هنييه فطيييم ما تت ماتت تخاف يقول اللي هي فخاطرها واللي تفكر فيه الحين .. هي تبا تعرف وتسمع وفنفس الوقت تخاااااف
خلك معي خلي ترا الناس للناس: وينج..؟؟ وياي ولا شو
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها "فطيم وايدها ع قلبها": لا لا ويااك خير شو السالفه ..؟؟
خلك معي خلي ترا الناس للناس: الحب المستحيل انتي تعرفيني عدل والكلام اللي بقولج اياه صدقيني من خاطريه وانا صادق برمستيه وربي الشاهد عليها.. انا انا احبــــــــــــــــــــج
فطيم ما صدقت اللي تشوفه حاسه نفسها بيوقف وقلبها بيطلع من مكانه هب مص دقه اللي تسمعه.. اللي تشوفه ما تقدر تفسر شعورها شو .. 
خلك معي خلي ترا الناس للناس : دخيييييييييلج ردي عليه.. قولي هيه قولي لا .. قولي شي لا تميين ساكته تعذبيني جييه .. دخييييييييل والديج ارمسي 
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: انا.. امممممممم انا بعد
علي شاق الحلج والدنيا هب سايعتنه من الوناااسه : صدق صدق الحب المستحيل قولي والله حلفي انتي .. عيدي عيدي اللي كتبتيه ..
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: ههههههههه شو فيك تخبلت 
خلك معي خلي ترا الناس للناس : لازم لازم اني بتخيل يوم اني احبج .. انتي خذتي قلبي وروحي وخذتي عقلي وكل شي كل شي كيف ما تبيني اتخبل والله اني احبج .. وامووووووووت فيييج 
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها : ههههههههه بس عاد استحي 
خلك معي خلي ترا الناس للناس: فدييييييييت اللي يستحووون ياا ربي .. يعلني ما خلا منهم ياااا رب .. والله اني اسعد انسااان بالدنيا كلها .. فديتج انا حبيبي والله 
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها: ايييه بسك عااد .. والله استحي .. 
خلك معي خلي ترا الناس للناس: ههههههههه.. كيفي كيفي هب حبيبي انتي عيل خلاص كيفي انا
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها : لا مب عكيفك .. حرااام ارحمني شوي ..
خلك معي خلي ترا الناس للناس : انتي ما رحمتيني يوم حبيتج.. خذتني كلي انا وش باقي فيني .. وطرش لها اغنيه ميحد احبك زوود عن ما الناس حبت.. وقال لها: اهدااااااء من قلبي لج 
الوفا اصل المحبه والصراحه ساسها:^ــ^ يسلمووو .. وتموا يسولفون لين الفير و هذا حاااالهم دوووم .. ومع الايام حبهم لبعض يزيد ويتعلقون فبعض زوود عن قبل.. وكانوا يغاااارون ع بعض ومرااات يتضاربون وفدقيقه يتصالحون .. كان حبهم نقي وطاااهر حب فيه اخلاص قلبين يرسمون امااال واحلاااام.. وكل منهم يتمنى اليوم اللي بيكونون فيه لبعض والله يجمعهم جريييب
فبريطانيا.. احمد كان يالس ويا حمييد يسولفووون ويطالعون فيديو كانوا مصورينه مرة يوم كانوا سايرين البر .. وسوالف وضحك وكانوا ويا الاهل .. تولهوا ع البلاد والاهل عسب جييه يلسوا يطالعونه.. عقب ما خلص يلسوا يتعشون وهم يالسين يتعشون طرت فطييم ع بال حمييد فبغى يسال احمد عنها .. يمكن صار شي تطوور في سالفتهم ويمكن احمد حبها وبيعيش حياته من يديد..
حميد : اقوول بو شهااب البنيه اللي ترمسني عنها.. اللي ترمسها ع المسن.. شخبارها 
احمد ويطالعه بنص عين: وانت شو لك تسال عنها 
حميد : عوذ بالله كلتني يا اخي .. عنبو الا سؤال هو ما قلتلك بسير اخطبها 
احمد : قصوورك تسير تخطبها بعد .. والله هاللي نااقص 
حميد ويغمز له : شو السااالفه ..؟؟ خلاص عزمت انا بخطبها ما ابغيها ريمووه 
احمد : لااا .. ودك الا انت فريمووه .. وبعدين هالبنيه ما يخصك فيها ييب من الاخر شو تبا تعرف
حميد : ههههههههههههههه ياللوتي يوم تعرف شعنه ما ترمس من الاول 
احمد : كيفي اللواته فدمي .. تصدق يا حميد.. احس اني احبها مب بس احبها الا امووووت عليها ... والله متولهه عليها وخااطري اعترف لها بحبي .. بس اخاف من ردة فعلها اخاف تردني ولا تصدمني .. والله ما برووم اتحمل 
حميد : يا ريااال توكل ع الله .. ويمكن هي بعد تحبك .. انزين يوم ترمسك ما تحس من اسلوبها 
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. اي اسلوب ..؟؟ يا اخي هالبنيه اسلوبها مب حلوو كله دفشه وتعطيك فالويه ما تقول هاي بنيه ..هههههههههه والله ساعات انقهر منها 
حميد: هههههههههه احسن عيل شو تباها تتدلع وتتميع فالرمسه 
احمد : لا لا هب قصدي جذه .. بس يعني تعاملني باسلوب احسن عنبو هب اسلوب عندها الصراحه مب شي 
حميد : شكل ها حشيم والله وزينه .. وداام اسلوبها جذه انا احس بها رزينه البنيه وعااقله 
احمد : ما ادري ما ادري .. بس هالايام ما ادري شو ياها ما تعبرني مع انها اتم بالساعات ع المسن بس ما ترد عليه.. وهالشي مضايجني 
حميد: امممم يمكن مشغووله ولا شي .. اعذرها .. 
احمد : ما يندرا والله.. عسا المانع خير ان شالله
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةMaGiC Be WORLD2013