الجزء التالت من حكاية شلة بنات كيوت

البــــــــ3ــارت الثالث

تعريف شخصيات شله (( العــجــب الــعجــاب ))

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
فيصل (( رئيس الشله ))
18 سنه
شخصيته قيادي وقت الجد جد ووقت المزح مزح وإذا عصب ما يعرف امه من ابوه (( ونادراً ما يعصب )) 
بس اذا روق ونكت يطلع شييييي شخصيته قويه وحلوه
(( مواصفاته ))
اسمر.... شعره فرنسي ولونه بني ونااااااااااااعم .... عيونه واسعه وسوداء ..... حواجبه خفيفه.... شفايفه بلون التوت .... طويل .... وكتوفه عريضه ... بالمختصر خققققققه 

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عوض 
18 سنه 
شخصيته مزوح وصاحب مقالب يحب الضحك ما يشيل بقلبه شي رومنسي وحالم طيب لأبعد الحدود بس فيه نذاله لا تطااااااااااق
(( مواصفاته ))
وسييييييم مررررررره .... حواجبه كثيفه ... خشمة سله سيف .... عيونه عسلي ... شفايف بلون التوت ... نحيف .... ومتوسط الطول .... بشرته حنطيه 
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

زيد – زياد 
تؤام 18 سنه
فكاهيين لابعد حد ويشاركون عوض في المقالب يحبون الرجه والدجه ما يفترقون ابداً وإذا واحد تعب مستحيل الثاني يرتاح 
(( مواصفاتهم ))


بشرتهم بيضااااااااااء وشعرهم بني وطويل لحد الرقبه حواجبهم مرسومه طويلين وكتوفهم عريضه يشبهون بعض بالمررررررره ما تفرق بين ذا وذا بس زيد عيونه عسلي وزياد اسود

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
سعود
18 سنه
مزوح وفرفوش يحب الفله والوناسه ويسمونه فاك الازمات عنده موهبة الرسم جريء ورومنسي 

شعره اسود عيونه مسحبه ( كل البنات اذا شافوه يلقبونه بالكوري ) لونها عسلي فااااااتح شفايفه
صغاااار ولونها وردي متوسط الطول
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
سالم
18 سنه 
افل واحد في الشله عايش حياته بطولها وعرضها يحب المغامرات حب جنوني ويحب يعيش الأكشن والرعب

خققققققققققه 
شعره بني وقاصه فرنسي...... وابيض جسمه رياااااضي عنده غمازات وااااضحه وحلوه عليه عيونه واسعه ولونها عسلي غامق شفايفه تووووتي 
(( شبيه راكان )) تذكرتووه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ناصر
18 سنه
صديق سالم الروح بالروح تشوفهم تقول انهم تؤام 
شخصيته نفس شخصية سلوم بس هو غيوووووووور

متوسط الطول ابيض شعره اسود وطويل لحد الرقبه >> ما احب الشعر الطويل بس حكم القوي عالضعيف<<
خشمه سله السيف شفايفه صغار مررره وبلون التوتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


نبدأ

وقت الفسحه

فيصل مجمع الشله 
فيصل : شباب 
الشله : هلا
فيصل : راح ينضم لشلتنا مجموعه
العجب استغربوا وشافوا فيصل يرفع يده ويأشر وجوهم الطلاب الجدد ( شله بنات كيوت )
بنات : السلام شباب 
العجب : يلا حيووووو
فيصل : اجلسوا
جلسوا البنات 
سالم : ماراح تعرفنا على الشباب ؟
فيصل بتردد : بصراحه هم مو اولاد
سالم بهبل يحرك راسه كأنه هندي وحاط يده تحت رقبته : ليه بابا هدا فيه زن
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه حلوه الحركه
فيصل بنفس الأسلوب : لا هدا فيه بنت
العجب : هههههههههههههههههه
عوض : على مين تلعبها على مين يا ابن الناس
فيصل : والله اني صادق
كل الشله ( العجب طبعاً ) توجهت انضارهم للبنات وهم مستغربين
جت نوره وفكت اللثمه ( اول يوم لهم وقرروا يتلثمون ويشوفون الوضع كيف ويقررون اذا كان يفتحوا اللثمه ولا لا ) 
البنات لمى شافوا نوره ( عبادي ) فكت اللثمه ففكوا اللثمه هم كمان
هنا الشباب ضاعت علومهم من البنات
فاتن بصوت ناعم رباني : شلونكم شباب
سالم يغني وهو خاق ( صوت رووووووعه ) : 
انا لا قلت لي شلونك ...
وانا ضايق اقول بخير ...
مادامك سائلٍ عني ...
اكيد ان ضيقت راحت ...
البنات يصفقون والشباب يصفرون بإعجاب لسالم 
هناء : واااااااااو صوتك روعه
فاتن : تف تف عن العين والحسد
هناء : لا تخافين ترا عيني بارده
ناصر : بارده ولا حاره 
هناء بهبال : لا معتدله 
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : جعلها دوم الضحكه مو يوم
نوره : ترا فتو صوتها حلو كمان
الشباب متحمسين : يالله غني 
فاتن بإحراج واضح ووجها احمممر : لا لا مو لازم 
سالم بهبال يقلد فيصل يوم دخلوا البنات الفصل : اموت انا عالحياء اصيرلك شوربة طماط
عوض : ما يحتاج طماط وجهها يكفي
الكل ما عدا فاتن : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ريما : يالله فتو 
سما : ههههههه تكلمت ريمو ....... هيييييييه شباب ترا حتى ريما صوتها حلو
الشباب : لا ما شاء الله الشله كامله عندهم مواهب 
زياد : غنو كلكم اغنية وحده
ريما : كيف يعني
زياد : ااقصد مثل اغنية الغرقان
زيد : اييييوه هذي حلوه 
الشباب : يالله غنو
ريما : فتو انا راشد الماجد وانتي حسين الجسمي ok
فاتن : ok
ريما : 
جيت وش جابك حبيبي 
من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبٍ
ولا ناوي يا حبيبي
تغرق الغرقان اكثر 
تغرق الغرقان اكثر 
فاتن :
تقول اني ما اهمك
يا برودة والله دمك
كنت في عيني اضمك
واتغزل بك واسهر
ريما : 
الي جابك هو حبي
ولا شي مستخبي
ولا شي مستخبي
يالي ساكن وسط قلبي
ليه من حبي تنكر
ليه من حبي تنكر
فاتن : 
انت في دنياك لاهي 
وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي
حس في شوقي وتذكر
ريما : 
يا دروب الحب صيحي
ويا دموع العين طيحي 
يا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي
قلبي عن غيره تسكر 
قلبي عن غيره تسكر 
فاتن : 
روح يا طاير وقله
قلبي فيه الفين عله
الحيا بعده ممله
وحالي من بعده تدهور


الشباب : تصفيق وتصفير
سالم وزياد قاموا يسوون نفسهم يتفلون على ريما وفاتن : تف تف ما شاء الله ما شاء الله
ريما وفاتن منقرفين : وع وع الله يقرفكم انت وياه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
سعود : انا بصراحه ما دخلت في بالي ان فيه بنات يدخلوا مدرستنا
البنات ابتسموا
نوره : اول يوم في المدرسه تقابلنا واتفقنا نصلح مغامره وتكون حلوه ولها ذكرى حلوه كمان
ايناس تكمل : وقلنا نجي المدرسه بعد ما نقص شعرنا
زيد : ليه شعوركم كانت طويله
نوره : ايوه كلهم كانت لين ضهورهم والي اطول بس انا شعري من زمان بوي
فيصل ابتسم : واحلى بوي
الكل : اووووووووووووووووخص يالرومنسي
ناصر : طيب انتوا اشكالكم صغيره ما تدل انكم ثالث ثانوي
سما : هذي كان حلها على سيلين
سيلين : زورنا الاوراق الشخصيه وغيرنا الاعمار والجنس
الشباب : ااااااااهههاااااااااااااا
نوره : شباب
الشباب : هلا
نوره : احنا لنا اسامي اولاد ونبغاكم تنادونا بها 
الشباب : شنو هي
سيلين : انا وليد
نوره : انا عبادي
فاتن : انا راكان
سما : انا سامي
ايناس : انا حسن 
هناء : انا خالد
تهاني : انا نايف
ريما : انا فهد
الشباب : والنعم بس ما عرفتونا على اساميكم الحقيقيه
البنات عرفوهم عليهم
دق الجرس معلن عن نهاية الفسحه
طلعوا للفصل وهم مبتسمين
وصلوا للفصل 
وكل واحد جلس في مكانه
دخل استاذ مصري للرياضيات : السلام عليكو 
الطلاب وفيههم ضحكه : وعليكو السلام
الاستاذ : ازيكو ؟
الشباب : احنا بخير
الاستاذ : دومز ان شاء الله 
الشباب : دامت عافيتك
الأستاذ : وياكو >> ما اعرف للمصري خخخخخ <<
شرح الأستاذ الدرس وطلب من عبادي يحل تمرين
الأستاذ : عرفنا بنفسك
عبادي : نو آآآآ عبادي
الشباب والبنات كتموا ضحكتهم على الموقف
عبادي كان يعرف للحل بس التفت له فيصل وغمز وما عاد يعرف من الإحراج
فيصل كاتم ضحكته لما شاف عبادي تلخبط
واخيرا تذكر الحل وكتبه
الشباب طبعا شافوا فيصل لما غمز وشافوا ارتباك عبادي وابتسموا
انتهت الحصه ونزلوا تحت
الشله طلبوا من ريما وفاتن يغنون 
ريما اعتذرت بشده وفاتن بعد الحاح غنت
غصب عن عيني مسافر << عبادي الجوهر >>
فاتن : انا عندي اغنيه احبها لي معاها ذكريات حلوه
الشباب : طيب غنيها
فاتن :
غصب عن عيني مسافر
هذا كان لازم يصير 
دمعتي بعيني تكابر
منتا عندي شي قليل

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير 
المهم ترجع بخير

كل احاسيسي وشوقي 
سافروا والله معاك
انت في نبضي وعروقي
ولو طلبت العمر جاك

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير 
المهم ترجع بخير

كل ساعه في غيابك 
تمضي من عمري سنه
والمسافه والمكان 
ما تفرق بيننا

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير 
المهم ترجع بخير

فرقتك عزت عليه 
صرت بين اهلي غريب
والي هونها عليه
وعد ترجع لي قريب

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير 
المهم ترجع بخير

غصب عن عيني مسافر
هذا كان لازم يصير 
دمعتي بعيني تكابر
منتا عندي شي قليل

بس حبيبي لا تطول
المهم ترجع بخير 
المهم ترجع بخير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الكل تأثر من الأغنيه وبالذات صوت فاتن كان حزين من جد وواضح انها من قلب تغني
فيصل ونوره وايناس كانوا عارفين السبب بس الشباب مو عارفين شي واستغربوا لما شافوا فاتن تبكي وتقوم من عندهم
تهاني : وش فيها
سالم استغرب لأنه كانت وهي تغني مركزه نضرها عليه وعيونها مدمعه
راح ركض لها : راكان راكان وقف
فاتن وقفت
سحبها مع يدها لمكان ما احد يشوفهم فيه ابتسم وفك الشماغ عنها
فاتن بإرتباك ودموعها على خدها : سالم بعد عني
سالم ما قدر يقاوم دموعها قرب منها وباس دموعها 
فاتن ارتجفت من بوسته ودفته عنها ووجهها احمممممممممممر
سالم : قولي لي وش فيك
فاتن نزلت راسها وهي تتذكر وفي نفسها ( نفس الحنان ونفس الصوت يا رب صبرني )
سالم : قولي لي وش فيك
فاتن : ما فيني شي بس تحمست مع الأغنيه وان احساسه واثرت علي كلماتها
سالم : متأكده 
فاتن : يب يب
ابتسم سالم : طيب شنو الذكريات حقت الأغنيه
فاتن تورطت : آآآآآ لا آآآآآ ايه هاه لا لا 
سالم فطس ضحك
سالم : مو حلو عليك الكذب
فاتن : شي خصوصي
سالم : اههااااا
فاتن : خل نرجع اكيد خافوا علينا
سالم قرب منها وحضنها ووخرها وباس جبينها واعطاها ضهره وهو مصدوم من نفسه كيف سوى كذا
اما فاتن المسكينه تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الأحراج
وصارت ترجف
سالم : يالله شنو فيك واقفه للحين
تقدمت فاتن وراحت للشله وسالم كان خلفها
عوض بنذاله : ما شاء الله خبرنا ان سالم راح يتطمن عليك مو يرجعك لنا ووجهك احمر ولا ؟
سالم : محلاك وانت ساكت
الكل : هههههههههههههههههههههههه


انتهى البارت 

توقعاتكم
سالم هل كان يحب من قبل ؟
شنو شعور فاتن تجاه سالم ؟ وشنو شعوره تجاه فاتن ؟
فيصل هل حب نوره ولا بس تسليه ومضيعه للوقت ؟
مين تتوقعون حب من شلة العجب ومين حب من شلة ببنات كيوت ؟
مين اكثر شخصيتين اعجبتكم في الروايه ؟
شنو افضل موقف اعجبكم في البارت ؟


اتمنى يكون نال اعجابكم
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةMaGiC Be WORLD2013