الجزء الرابع من حكاية شلة بنات كيوت

البــــــــ4ــارت الرابع

التعريف


بالعوائل

عائلة نوره ( عبادي )
الأب : احمد 
الأم : مهره
الأبن : عبدالعزيز ( 23 ) سنه
البنت :نور ( متزوجه مشعل اخو فاتن ) ( 20 )
الأبن : بدر (19 ) سنه
البنت : نوره ( من الشله )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة ايناس ( حسن )
الأب : حمد
الأم : خوله
الأبن : احمد ( 23 )
الأبن : محمد ( 20 )
البنت : ايناس ( من الشله )
البنت : ميعاد ( 15 )
البنت : امجاد ( 7 )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة فاتن ( راكان )
الأب : حامد
الأم : مروى ( سورية الاصل )
البنت : سوسن ( سبق التعريف بها )
الأبن : مشعل ( 25 )
الأبن : راشد ( 23 )
ناصر وفاتن : تؤام (16 ) فاتن ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة سيلين (وليد)
الأب : صالح
الأم : عائشه
الأبن : سعد ( 17 )
البنت : سيلين ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

عائلة سما (سامي )
الأب : فهد
الأم : سمها
الأبن : سعيد ( 23 )داخل في شلة عزوز واحمد وراشد
البنت : غلا ( 20 ) مخطوبه لتركي ولد خالها وزواجها بعد شهر
البنت : سما ( من الشله )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

عائلة هناء (خالد)

الأب : حسن
الأم : نخله
البنت : الماس ( 30 ) متزوجه من خارج العائلة
الأبن : ماجد ( 25 ) صديق مشعل وخزان اسراره
البنت : هناء ( من الشله )
الأبن : خالد ( 5 )

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة ريما (فهد)

الأب : عبدالله
الأم : نوال
الأبن : علي (25 ) من شلة مشعل وماجد
البنت : ريما ( من الشله )
البنت : داليا ( 7 ) 

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عائلة تهاني ( نايف )

الأب : علي
الأم : حصة
البنت : افراح (17)
البنت : تهاني ( من الشله )
الأبن : هاني ( 15 )


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بعد نهاية الدوام

بيت تهاني 
الأب تو داخل البيت : السلام عليكم
الأم : وعليكم السلام والرحمه
الأب برومانسيه وبصوت خافت : كيفك حصحوصه
الأم بحياء : تمام دامك بجنبي
الأب : دوم يا قلبي
الأم : دامت ايامك علاوي
الأب : وياك ياروحي
تهاني وافراح كانوا بيدخلون بس سمعوا كلام امهم وابوهم فصاروا يضحكون بشويش
تهاني بعد ما دخلت : اووووووووخص يا ولد وش هالرومنسيه
افراح تخشن صوتها : كيفك حصحوصه
تهاني تنعم صوتها وتكمل المسرحيه : تمام دامك بجنبي
افراح تكمل : دوم يا قلبي
تهاني : دامت ايامك يا علاوي
فقعوا ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
الأم وجهها قب احممممممممممممر والأب يخفي ضحكته بعصبيه : بنت انتي وياها مو عيب تدخلون بدون ما تدقون الباب
تهاني : هههههههههههه يبه من شدة الرومنسيه عندك ضيعت تراك في الصاله 
الأب افتشل : واذا يعني برضوا اذا سمعتوا تسكتون 
تهاني من عيوني يا ( وتقلد صوت امها ) علاوي
ما وعت غير بعلبة المناديل على وجهها فهربوا لغرفهم


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

في بيت فاتن 

كانت حاطة عباتها ومريولها في كيس خلف غرفة السايق 
دخلت الحوش وهي تمشي على اطراف اصابعها وانصدمت بإن اهلها جالسين بالحوش لأن الجو كان حلو
ما كان عندها الا حل واحد .................
ربطت الثوب على خصرها وثبتت اللثمه زين
دخلت الحوش وهي تركض
وراحت جهة غرفة السايق واهلها داخلين جو بالسوالف وموش ايفين احد
اذت الكيس ولسوء حضها
نور بخوف : يممممممممه حرآآآآمي
مشعل لمى شاف الولد يركض بإتجاه البوابه قام يلحقه
فاتن حست بأحد يلحقها قامت تسرع وشافت المسجد القريب من بيتهم 
دخلت مصلى النساء بعد ما ضيعت مشعل 
دخلت الحمام( وانتوا بكرامه ) وغيرت ولبست مريولها والعبايه
خرجت من المسجد وهي ترجف
ولحسن الحظ ما شافت مشعل بس شافت ناصر
ناصر شك ان الي قدامه فاتن 
فاتن توجهت له : السلام عليكم يا تؤمي
ناصر : وعليكم السلام ....فتو
فاتن : عيونها
ناصر : في احد لبس ثوب وجاء عندنا واخذ كيس وهرب ودخل المسجد ذا ( وغمز لها )
فاتن ارتبكت : آآآ هاه مدري انا مالبست شي
ناصر ابتسم : وانا قلت انتي لكن الي على راسه بطحى يتحسس بها
فاتن : حبيت اصلح مغامره
ناصر : ونوره وايناس هم كمان حبوا يصلحون مغامره ؟
فاتن شهقت : وش دراك 
ناصر : نسيتي ان بيت عمي احمد ملصق فبيتنا من اليمين وعمي حمد من اليسار
(((((( نسيت اقولكم ابو فاتن اخو احمد ابو نوره وحمد ابو ايناس يعني فاتن بنت عمهم ))))))

فاتن : انت تعرفنا من واحنا صغار واحنا مع بعض
ناصر ابتسم : صاااادقه بس احمدي ربك ان مشعل ما عرف انه انتي
فاتن ابتسمت : الله يخليك لي يا أخوي
ناصر : ويخليك لي يا تؤامي
توجهوا للبيت ودخلوا
الأب : يا حيا الله تؤامنا
ناصر وفاتن : الله يحييك يبه
سلموا على راس ابوهم ويده وامهم نفس الشي
استأذنوا عشان يرتاحون

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

في بيت سما
سما دخلت مجلس الرجال ودخلت الحمام تبع المجلس ( وانتوا بكرامه ) 
وكانت حاطه مريولها فيه
بدلت ولبست عباتها ودخلت البيت
سما مبتسمه : السلام عليكم
غلا والأم : وعليكم السلام
الأم : كيفك مع المدرسه ؟
سما : تماااااام ولأول مره احب المدرسه
غلا : يا جعلها دوم وليه اول مره تحبيها
سما : كذا من ربي
الأب وسعيد تو راجعين من الشركه : السلام عليكم
الأم وغلا وسما : وعليكم السلام
الأب : اسمعوا ترا عمكم احمد عازمنا الجمعه والسبت في المزرعه ... واعملوا حسابكم ترا بنبات فيها ((((( ابو سما وابو ريما بينهم شراكه من زمان من لما كانو الشله صغار وابو سيلين وابو تهاني وابو هناء اصدقاء العائله ومستحيل يفترقون دايماً طلعاتهم مع بعض يعني الشله دايم متقابله)))))
سما بحماس : يعني بنشوف الشله
الأب ابتسم : ايه اكيييييد 
سما نقزت وسلمت على راس ابوها : بأروح ابشر الشله
الكل : ههههههههههه
سعيد : اقول غلا
غلا ما أرتاحت لأسلوبه : سم
سعيد : سم الله عدوينك ... ( ناضر فيها بنضرات خبث ) الحبيب بيجي اليوم ويشوف الحبايب
غلا قلب وجهها احممممممممر
الأم يالله قومي جهزي ملابسك
الأب : هالله الله بالزين
غلا ناضرت بسعيد بنضرات حارقه ناسفه وقامت ركض على غرفتها شافت الجوال يدق
ردت بدون ما تشوف الأسم : الو
...........: احلى الو سمعتها
غلا حبت تحرجه : وعليكم السلام
...........: هههههههههههههههههه السلام عليكم
غلا : وعليكم السلام ... هلا تركي
تركي : اهلين فيك ... كيفك
غلا : تمام وانت
تركي : من سمعت صوتك صرت بخير

(((( نخلي العشاق لوحدهم شوي ))))
عند البنات 
الباقي رجعوا لبيوتهم آآمنين
اتفقوا من بكره العصر يمشون للسوق وما يرجعون الا بعد العشاء

اليوم الثاني
في المدرسه (( عند شلة بنات كيوت و شله العجب العجاب ))
سما مانزلت جلست في الفصل طفشانه وترسم
خالد (هناء) : يا شلتي على اتفاقنا 
بنات كيوت : يب يب
فيصل : شنو اتفاقكم
عبادي : نروح السوق اليوم العصر وما نرجع الا بعد العشاء
فيصل بغيره ( يغار على نوره هع ) : وليش بعد العشاء 
عبادي : لاننا بنلتقي في المزرعه بعد يومين وبنتقضى للطلعه
فيصل : وكلكم بتروحون
حسن ( ايناس ) : ايه لاني انا وفاتن ونوره ( وتأشر عليهم ) بنات عم وباقي الشله اصدقاء العائله المقربين
شله العجب : اها
ما انتبهو للي كان يسمعههم وشاف وجيههم
فيصل بعد ففتره استأذن هو وسعود
فيصل بيروح يشتري وسعود ناغزه قلبه وبيطلع لسما
فيصل كان رايح لمكان الشله بس انصدم من الي سمعه وقرب عشان يسمع اكثر
.................: شباب شباب جبت لكم خبر بمليون ريال
الشباب : شنو
................: فيه بنات عندنا في المدرسه
الشباب : احلف 
..............: والله وانا في بالي فكره وراح انفذها بس انا ارسلت عزام يروح لبنت جلست في الفصل 

فيصل انصدم بس ما تحرك لأنه يبغى يعرف خطتهم الي منفذينها ضد البنات
خرج جواله لان شلتهم يجيبون جوالاتهم وارسل رساله لسعود
(( سعود الحق سما الشله الفاسده مرسلين لها عزام )) << الشله الفاسده هي شله كبيره وفاسده بكل ماتعنيه الكلمه وكبيرهم غني مرررررره ما يتحرك الا لازم البودي قارد وراه >>
سعود كان في الحمام ( اعزكم الله ) وسمع صوت وصول رساله فتحها وانصدم 
بسررررررررعه راح للفصل ودخل وانصدم من الي شافه
شاف عزام وهو يحاول انه يعتدي على سما وسما تبكي مو قادره تصيح وبس تقاوم
دخل باقوى ما عنده وطاح في عزام ضرب
سما تحاول تتحرك بس موقادره من الرعب الي صابها
فجأه دخلوا شله العجب وكملوا الباقي عليه وهددوه انه اذا قال شي لشلته انهم بيفضحونه
طبعا اهله اذا دروا بيقومون الدنيا وقعدونها عشان كذا خاف وسكت

فيصل سمع خطتهم ضد البنات وهو ما زال مصدوم

شله بنات كيوت ما يدرون عن سما وسما ما تبي تقولهم لانها تعرفهم ما يرضون على أي احد من افراد الشله

بعد ما راحوا شلة بنات كيوت فيصل جمع الشله وقالههم عن خطتهم

نهاية البارت
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةMaGiC Be WORLD2013