سميرة أحمد تعقد مؤتمرا لإعلان أسباب تأجيل مسلسل "بالحب هنعدى" لرمضان 2019

تعقد الفنانة الكبيرة سميرة أحمد مؤتمراً صحفياً نهاية الأسبوع الجارى، لإعلان الأسباب الحقيقية لعدم لحاق مسلسل "بالحب هنعدى"  بالموسم الرمضانى 2018 وتأجيله إلى رمضان 2019.

ومن المقرر أن تكشف النجمة الكبيرة عن الأسباب التى أدت لعدم لحاق المسلسل بالموسم الرمضانى الحالى، وتفجر مفاجأة كبرى خلال المؤتمر الصحفى وتكشف أسرار وكواليس خاصة سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر بمشاركة نجوم العمل.
مسلسل "بالحب هنعدى"  من تأليف الكاتب الكبير يوسف معاطى وإخراج المبدعة رباب حسين، وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية من الزمن الجميل وتوليفة من الفنانين الكبار والشباب، الذين حققوا نجاحًا وتميزًا فى الأعمال التى قدموها، فمن النجوم الكبار يتواجد حسين فهمى  ويوسف شعبان  وخالد زكى ورانيا فريد شوقى، ومن الشباب أحمد فهمى وأحمد داود، والوجه الجديد أيمن جمجوم، ومن إنتاج المنتج الكبير صفوت غطاس.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى وطنى ويحمل العديد من الرسائل المهمة  بأن مصر ستنتصر ما دام الحب موجودا بين أبنائها وتحت قيادة واعية ورشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، ويناقش العمل عددًا من المشكلات الاجتماعية من زاوية مختلفة وطريقة معالجة تتماشى مع المجتمع.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةMaGiC Be WORLD2013